قررت خلية الأزمة في الانبار وميسان، يوم السبت، تمديد حظر التجوال في المحافظتين، فيما رفعت محافزة صلاح الدين حالة التأهب لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وذكر بيان لخلية الأزمة في محافظة الانبار، أن “اجتماع خلية الازمه المركزية في المحافظة قرر غلق كافة مداخل المحافظة عدا سيطرة الصقور، وتمديد الحظر إلى السبت المقبل، مع فرض غرامة 250 الف على السيارة المخالفة”.

وأضاف البيان أنه “تم تخويل خلية الازمه في القضاء منح تصريح لعدد من الموظفين في الدوائر وليس كل الموظفين”، مشددا على ضرورة أن “تقوم الشرطة والقوات الامنية منع التجمعات بكافة اشكالها، ومنع التنقل بين اقضية المحافظة”.

وتقرر خلال الاجتماع ايضا “الابقاء على الجنود المجازين في منازلهم والابقاء على الجنود المتواجدين في الوحدات العسكرية لمدة اسبوعين”

من جانبه، قال مصدر محلي في ميسان، أن ” خلية الازمة قررت تمديد حظر التجوال الوقائي في ميسان من اليوم السبت لغاية الخميس”.

بدوره قرر محافظ صلاح الدين رئيس خلية الأزمة الدكتور عمار جبر خليل السماح فقط بمرور شاحنات النفط و المواد الغذائية عبر سيطرة شيخ ابراهيم جنوب المحافظة على أن يتم غلقها بالكامل غدا الاحد و منع تنقلات  منتسبي القوات المسلحة و الحشد الشعبي و المواطنين”.

كما قرر المحافظ رفع حالة التأهب الى الدرجة القصوى في اجراء احترازي متقدم لمحاصرة جميع احتمالات تسرب فايروس كورونا الى صلاح الدين.

شاهد أيضاً

مستشار رئيس الوزراء يعلق على عدم تأمين الرواتب وطبع العملة.. ماذا قال؟

طمأن مستشار رئيس الوزراء مظهر محمد صالح، يوم السبت، الموظفين بأن رواتبهم من اولويات الحكومة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *