الرئيسية / العراق / السياسية / الأعرجي يتلقى دعوة رسمية لزيارة روسيا

الأعرجي يتلقى دعوة رسمية لزيارة روسيا

تلقى مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، الأحد، دعوة رسمية من مجلس الأمن الروسي، لزيارة جمهورية روسيا الاتحادية.

وقال مكتب الأعرجي في بيان تلقت “تايتل برس24″، نسخة منه، إن “مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، استقبل السفير الروسي في العراق ماكسيم ماكسيموف والملحق العسكري للسفارة الروسية”، مبينا أنه “في بداية اللقاء رحب الأعرجي بضيوفه، وجرت مناقشة جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك من بينها العلاقات العراقية الروسية وأهمية تطويرها في المجالات كافة، فضلا عن دور جمهورية روسيا الاتحادية في المنطقة”.

وأضاف أن “السفير الروسي مقل رغبة حكومة بلاده في تطوير علاقاتها مع العراق في مجالات الأمن وغيرها، كما وجه دعوة رسمية من مجلس الأمن الروسي إلى مستشار الأمن الوطني لزيارة جمهورية روسيا الاتحادية”.

شاهد أيضاً

العامري يعد انفجارت بيروت “فاجعة كبرى” ويوجه رسالة للشعب اللبناني والعالم

عد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الثلاثاء، انفجارت بيروت بأنها “فاجعة كبرى”، ووجه رسالة للشعب اللبناني والعالم. وقال العامري في بيان تلقته “تايتل برس24” ، “تلقينا ببالغ الحزن والاسئ نبأ الانفجار المروع الذي حصل مساء اليوم في بيروت، وشاهدناعبر وسائل الاعلام حجم الأضرار الهائلة”. واضاف “نشارك الشعب اللبناني الأبي العزيز ونبدي حزننا العميق مع عوائل الضحايا والجرحى، ونعرب عن تضامننا معهم في هذه المحنةالعصيبة”. ودعا العامري كافة دول العالم والشعوب لـ”الوقوف الى جانب لبنان ومساندته في هذه الفاجعة الكبرى ، ونحن على ثقة ان الشعب اللبنانيالأبيّ سيتجاوز هذه المحنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *