الرئيسية / الرياضة / كشف هوية اللاعب الناجي من حادث الطائرة
SAO PAULO, BRAZIL - JUNE 04:  Alan Ruschel of Internacional runs with the ball during the match between Palmeiras and Internacional for the Brazilian Series A 2015 at Allianz Parque on June 4, 2015 in Sao Paulo, Brazil.  (Photo by Friedemann Vogel/Getty Images)
SAO PAULO, BRAZIL - JUNE 04: Alan Ruschel of Internacional runs with the ball during the match between Palmeiras and Internacional for the Brazilian Series A 2015 at Allianz Parque on June 4, 2015 in Sao Paulo, Brazil. (Photo by Friedemann Vogel/Getty Images)

كشف هوية اللاعب الناجي من حادث الطائرة

متابعة/ تايتل برس24:

كشف مسؤولون في كولومبيا هوية اللاعبي الناجي من حادث تحطم الطائرة التي كانت تقل لاعبي فريق تشابيكويسني، قرب مدينة ميدلين في كولومبيا.
وأكد مسؤولون أن مدافع الفريق آلن روشل (27 عاما) من بين الناجين من الحادث، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

وكانت الطائرة القادمة من بوليفيا تقل 72 راكبا، بينهم لاعبو تشابيكويسني، وطاقما من تسعة أعضاء، وقد تحطمت، الثلاثاء، في ثيرو غوردو في منطقة لا يونيون، وقد أنقذ حتى الآن خمسة ركاب فيما انتشلت 25 جثة.

وسبق لرئيس بلدية لا سيخا القريبة من ميدلين أن كشف بأن هناك لاعبا في الخامسة والعشرين من عمره من بين الناجين دون أن يكشف عن اسمه، ثم تبين لاحقا بحسب ما كشف المسؤولون أنه روشل البالغ من العمر 27 عاما، المعار هذا الموسم من الفريق البرازيلي الآخر إنترناسيونال.

شاهد أيضاً

تنزيل (1)

تايتل برس تنشر نتائج 8 مباريات بدوري ابطال اوربا لمواجهات اليوم .. فوز للسيدة العجوز بلا رونالدو

  شهدت الجولة الاولى من دوري ابطال اوربا مواجهات ساخنة بين 8 فرق تنافسوا على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *