الرئيسية / العراق / السياسية / بيان جديد لحزب الدعوة بشأن المشاركة في الانتخابات.. تعرف عليه
حزب-الدعوة

بيان جديد لحزب الدعوة بشأن المشاركة في الانتخابات.. تعرف عليه

 

 

حزب الدعوة الاسلامية يصدر بيانا جديدا بشأن المشاركة في الانتخابات

———————————

 

اصدر حزب الدعوة الاسلامية، السبت، بيانا جديدا بشأن المشاركة في الانتخابات، أكد فيه انه لا يرى ضرورة لنزوله باسمه في الانتخابات القادمة لعام ٢٠١٨، فيما منح اعضاءه وانصاره حرية الاختيار في الترشيح والانتخاب والتصويت في القوائم والائتلافات السياسية.

وقال الحزب في بيان تلقته “تايتل برس24″، “يؤكد حزب الدعوة الاسلامية حرصه على انجاز الاستحقاق الانتخابي في موعده الدستوري ، ويتطلع ان تساهم نتائج هذه الانتخابات في تحقيق الإصلاح والتغيير المنشود الذي يوفر للمواطنين الخدمات  والحياة الكريمة ودعم  البناء والإعمار وارساء دولة المؤسسات الحديثة ومكافحة الفساد”.

وأضاف “ونحن على ثقة ان  مواجهة  هذه التحديات ستتكلل بالانتصار كما تم تحرير أراضينا من داعش وصيانة وحدة الوطن بتصدي المرجعية الدينية العليا وبهمة رئيس الوزراء حيدر العبادي وبدماء الشهداء الأبطال وجهود المخلصين والمضحين من أبناء هذا الوطن العزيز”.

وتابع “في سياق هذا التوجه سيعمل الحزب على تحشيد طاقاته في دعم المخلصين والقوائم الوطنية تاركا لاعضاءه وانصاره حرية الاختيار في الترشيح والانتخاب والتصويت في القوائم والائتلافات السياسية المسجلة وضمن الأسس والمعايير والقيم السليمة وفي اطار القوانين النافذة ، ولا يرى الحزب ضرورة لنزوله باسمه في الانتخابات القادمة لعام ٢٠١٨”.

 

شاهد أيضاً

7077e257-c7fe-438e-9fcc-78a257a801df

الطلبة يعلن جاهزية سيف سلمان لمباراة أربيل

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة، أن اللاعب سيف سلمان بات جاهزا لتمثيل الفريق في مباراة أربيل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *