الرئيسية / العراق / الامنية / المهندس يعقد اجتماعاً مع رئيسة مؤسسة الشهداء وهذا ما تمخض عنه
resizer

المهندس يعقد اجتماعاً مع رئيسة مؤسسة الشهداء وهذا ما تمخض عنه

عقد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الاثنين، اجتماعا مع مؤسسة الشهداء لبحث ملف شهداء وجرحى قوات الحشد الشعبي والأمر الديواني الأخير الذي أصدره رئيس الوزراء حيدر العبادي بشأن تكييف أوضاع مقاتلي الحشد.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقته “تايتل برس24” إن “نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ومعاون رئيس هيئة الحشد ومسؤولي ملف الشهداء والجرحى عقدوا، اليوم، اجتماعا مع رئيس مؤسسة الشهداء ناجحة عبد الأمير”، مبينا أن “الاجتماع تداول الكثير من الأمور الخاصة بملف الشهداء والجرحى”.

وأضاف البيان أنه “تم خلال الاجتماع مباركة الانجازات التي حققتها المديرية خلال السنوات الثلاث الماضية حيث تم انجاز اغلب الإجراءات الخاصة بملف الشهداء والجرحى”، مشيرا إلى أن “الاجتماع تداول أيضا الأمر الديواني الذي اصدره رئيس الوزراء حيدر العبادي والتعاون في تطبيقه وتنفيذه”.

واتفق المجتمعون بحسب البيان على “أن يكون التنسيق في أعلى مستوياته بشأن موسم الحج المقبل وانجاحه كبقية المواسم السابقة”، موضحا أنه “تم الاتفاق في نهاية الاجتماع على استمرار التعاون في كافة الأمور التي تخص شهداء وجرحى الحشد الشعبي”.

شاهد أيضاً

تنزيل (2)

الكشف عن صراعات سياسية في نينوى … تعرف على الاسباب والتفاصيل

كشف مجلس محافظة نينوى، الأحد، عن صراعات قوية بين الجهات السياسية للاستحواذ على منصب المحافظ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *