الرئيسية / الرياضة / بنزيما يرد بقسوة على منتقديه
download

بنزيما يرد بقسوة على منتقديه

رد كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، على الانتقادات التي طالته منذ انطلاق الموسم بسبب تراجع مستواه، ومعدله التهديفي الضعيف.

وقال بنزيما إنه يلعب من أجل أولئك الذين يقدرون ما يقوم به في أرض الملعب، مؤكدا أنه لا يستطيع أن يغير رأي من يوجهون له الانتقادات بسبب عدم تسجيله للأهداف.

وأوضح بنزيمة في مقابلة مع مجلة (فانيتي فير) الأمريكية: “أنا أفكر كثيرا في الملعب، كما لو كان لدي جهاز حاسوب في رأسي، قبل لمس الكرة أحتاج لرؤية ماذا يمكن أن يفعل الآخرون، هذا جزء من كرة القدم”.

وواصل: “هل بات بنزيما وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو الآن أشرارا في رأي البعض؟”

وتابع بنزيما الذي انضم للريال في صيف 2009 قادما من أولمبيك ليون: “ألعب كرة قدم من أجل مساعدة زملائي دائما ومن أجل الفوز بكل شيء، لكن ما لا يروق لي أن أتعرض للهجوم عندما ألعب جيدا ولا أسجل أهدافا”.

وواصل: “من يأتون من أجل إطلاق صافرات الاستهجان فليفعلوا ما يحلوا لهم، لن أغير رأيهم، اللاعبون الكبار دائما ما يتعرضون للانتقادات”.

وأكمل: “هنا يبيعون الصحف أكثر عندما أقدم مباراة سيئة، لست في حاجة لشراء الصحف لمعرفة ذلك”.

وحول عدم دعوته للعب في صفوف منتخب فرنسا، قال: “عمري الآن 30 عاما وأعيش بشكل هادئ هنا وإذا ما احتاجوني فهم يعرفون أين أتواجد”.

وتحدث ذو الـ 30 عاما عن مشكلته مع فالبوينا، قائلا: “عندما يتحدث عنك رئيس الوزراء فهي لم تعد مسألة كرة قدم، لقد كان لدي أوقاتا سيئة مع فالبوينا، ولكن في حالتي هي أصبحت قضية سياسية”.

وواصل: “لقد كنت في السجن في يوم من الأيام وبعدها عدت إلى مدريد وأنا حزين، الآن أملك من العمر 30 عاما وأصبح لدي طفلين، هم بحاجة لي”.

واختتم: “عشت في مدريد ما يقرب من 10 سنوات، ومنذ أن كان عمري 23 عاما قررت أن أغير نمط حياتي، إما أن أتحلى بالانضباط أو أعود إلى فرنسا”.

شاهد أيضاً

NB-241776-636670877302226814

إقامة مونديال قطر 2022 في الشتاء رسميا

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو أن مونديال قطر سيقام في الفترة ما بين 21 نوفمبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *