الرئيسية / ابرز الاخبار / العبادي لقادة الحشد: تعليمات الموازنة لا تسمح بصرف مستحقاتكم الا في الاشهر الثلاث الاخيرة
41792182_1034089820109046_3480773661412032512_n

العبادي لقادة الحشد: تعليمات الموازنة لا تسمح بصرف مستحقاتكم الا في الاشهر الثلاث الاخيرة

اكد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الجمعة، ان قرار صرف مستحقات الحشد الشعبي كان مقررا في وقت مبكر من هذه السنة لكن تعليمات الموازنة العامة لاتسمح بالصرف الا في الثلاثة الاشهر الاخيرة وفي حال وجود وفرة مالية .
وذكر بيان لمكتب العبادي الاعلامي تلقته “تايتل برس24” إن “الاخير و خلال استقباله وفداً من قادة الحشد اكد ان التضحية والنصر على داعش رفعت رأس العراق في المنطقة والعالم ولو بقي العالم سنوات يشكر العراقيين لهزيمتهم داعش لما اوفى”.

وشدد العبادي بحسب البيان على “ضرورة حفظ الانتصار والمكاسب التي تحققت والحريات والسلم والاستقرار”، موضحاً أن “العالم لم يكن يتوقع ان يهزم العراقيون  داعش وان يحرر الموصل وكل المحافظات المحتلة من داعش بهذه السرعة”.

ولفت البيان الى ان ” قرار صرف مستحقات الحشد الشعبي كان مقررا في وقت مبكر من هذه السنة لكن تعليمات الموازنة العامة لاتسمح بالصرف الا في الثلاثة الاشهر الاخيرة وفي حال وجود وفرة مالية “.
وتابع العبادي ان “من اهم ماحققناه هو ايجاد قوات امنية مرحب بها وخارج الصراع السياسي ولم نسمح بانحياز فواتنا الامنية لجهات واحزاب سياسية وعززنا ثقة المواطنين بها”.

 

شاهد أيضاً

images (1)

حقيبة الدفاع تأزم البيت السُني … وتوافق مبدئي لحسم مرشح الداخلية

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الثلاثاء، عن مشارفة حقيبة وزارة الداخلية على الحسم بعد حصول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *