الرئيسية / العراق / السياسية / هيئة رئاسة البرلمان تتعهد بانجاز هذه التشريعات وتعد محافظتي النجف وكربلاء بتنفيذ هذه العهود
تنزيل (3)

هيئة رئاسة البرلمان تتعهد بانجاز هذه التشريعات وتعد محافظتي النجف وكربلاء بتنفيذ هذه العهود

اكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، الاثنين، أن تواصل هيئة الرئاسة بشكل مباشر مع الحكومات المحلية يسهم في حل جميع مشكلات المحافظات، مبيناً ان البرلمان سيوفر التخصيصات اللازمة لتتجاوز المحافظات ازمتها.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقته “تايتل برس24” إن “وفداَ من هيئة رئاسة البرلمان زار محافظة النجف الأشرف والتقى محافظها لؤي الياسري وأعضاء الحكومة المحلية في مقر المحافظة”.

وتابع البيان ، إن “الوفد تواجد بشكل مباشر مع الحكومات المحلية في محافظاتنا العزيزة يسهم في حل جميع المشكلات التي تعاني منها من نقص الخدمات الأساسية وتردي مشاريع البنى التحتية فضلا عن تفاقم ازمتي السكن والبطالة”.

وأضاف إن “محافظتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة لهما خصوصيتهما التي تميزهما كونهما تحتضنان مراقد الائمة الاطهار والتي أدت إلى ازدهار السياحة الدينية من خلال توافد ملايين الزائرين العرب والأجانب في كل عام”.

وأشار إلى إن “الدورة التشريعية الحالية ستكون مختلفة عن سابقاتها من ناحية الإهتمام بالتخصيصات المالية للمحافظات وتعظيم وارداتها المالية لتتمكن من الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتجاوز أزماتها المتكررة”

شاهد أيضاً

صورة تعبيرية

تحقيق الرصافة تصدق اعترافات متهمين بحيازة أكثر من مليون حبة مخدرة

صدقت محكمة تحقيق الرصافة / اللجنة التحقيقية المختصة بالنظر بقضايا مديرية مكافحة اجرام بغداد اقوال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *