الرئيسية / الرياضة / بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو
download

بوجبا يهيل التراب على قرار مورينيو

ألمح بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى عدم تأثره بقرار جوزيه مورينيو المدير الفني لفريقه بحرمانه من ارتداء شارة قيادة الشياطين الحمر.

وقال بوجبا، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية: “سعيد بما قاله عني زميلي في المنتخب، عادل رامي، بأنني كنت قائدا حقيقيا لفرنسا في كأس العالم”.

وأضاف: “لا يمكن التصريح يوما ما بأنني قائد لأي فريق، بل زملائي هم من يضعونني في هذه المكانة، ويمنحوني الحرية للتعبير عن نفسي، ويرفعون من ثقتي بنفسي، فلا يمكن أن أكون قائدا بدونهم”.

وأوضح: “الأمر بدأ من معسكر الإعداد عندما تحدثت مع زملائي فاران وهوجو لوريس وبليز ماتويدي، بأنه يجب أن نبذل أقصى جهد للفوز بكأس العالم، لقد كان لدي إصرار كبير”.

 وأردف بوجبا: “ارتداء شارة منتخب فرنسا ليس من أهدافي، لا ألعب في المنتخب لأكون قائدا للفريق، لأن مجرد الانضمام لكتيبة فرنسا شرف كبير لي، فلست بحاجة لشارة القيادة للتحدث إلى زملائي، فالقائد ليس شرطا أن يكون اللاعب الذي يرتدي الشارة على ذراعه”.

واختتم نجم مانشستر يونايتد ولاعب يوفنتوس السابق: “قائد الفريق يمكنه توجيه زملائه في الملعب، إلا أنني رأيت أيضا قائدين آخرين لا يتحدثوا بالضرورة إلى زملائهم أثناء المباراة”.

يذكر أن بوجبا دخل في أكثر من أزمة خلال الفترة الماضية مع مورينيو، مما جعل الأخير يقرر سحب شارة القيادة من النجم الفرنسي دون إبداء الأسباب.

شاهد أيضاً

1-1204658

هدف واحد الليلة.. ويحطم صلاح رقم القرن قبل الماضي

يستطيع النجم المصري محمد صلاح تحطيم رقم قياسي عمره 120 عاما لفريقه ليفربول الإنجليزي في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *