الرئيسية / ابرز الاخبار / الصدر لـ ترامب: عليك الدفاع عن هولاء بدل من “خاشقجي” وانت تساوم من اجل مليارات الخليج
NB-250059-636752037129202109

الصدر لـ ترامب: عليك الدفاع عن هولاء بدل من “خاشقجي” وانت تساوم من اجل مليارات الخليج

هاجم زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء، رئيس الولايات المتحدة الأميركية، دونالد ترامب، لتغاضيه عن أزمات الدول العربية وحرب اليمن، مقابل “صرخات تافهة” من أجل الصحفي السعودي الأميركي جمال خاشقجي.

وخاطب الصدر في تغريدة له على موقع “تويتر” وتابعته “تايتل برس24” ترامب، قائلاً “يا هذا، بدل أن تملأ العالم بصرخاتك التافهة من أجل الخاشقجي، الذي لا سمة فيه إلا كونه حاملاً للجنسية الأميركية، وبدل أن تطالب بالتحقيق من أجل ما اقترف بحقه من جريمة، عليك أن تفحص نظرك عسى أن ترى ماذا يحدث في (اليمن) و(البحرين) و(سوريا) و(میانمار) و(ليبيا) و(أفريقيا) ووو.. فقد ملئت قبوراً وسحقتها الحروب وطحنتها الأوبئة”.

ودعا زعيم التيار الصدري، الرئيس الأميركي، إلى فحص أذنيه جيداً عند الأطباء، قائلاً “أنت مصاب بالصمم.. عسى أن تسمع صرخات الأطفال وآهات الأمهات وأنين الجرحى، بل وتسمع صوت المدافع التي تدك منازلهم المسحوقة وأزيز الطائرات التي تقصف أسواقهم ولقمة عيشهم البسيطة”.

وتابع، “حري بك أن تدافع عن هؤلاء إن كنت تعتبر نفسك زعيماً عالمياً، وأنى لك هذا.. وحري بك أن تدافع عن الصحافيين الذين يكتبون عن معاناة (دول العالم الثالث) كما أنت وأمثالك من الدول المتقدمة تطلقون عليها ذلك، فأي تقدم هذا الذي يعطيك الحق بالتغافل عنهم تارة وعن الدفاع عن الأميركيين فحسب تارة أخرى، بل وتحتل دولهم بحجج واهية من هنا وهناك وتنصب قواعدك اللئيمة فيها كلا يا (فرعون) إنك تطفي.. أو تساوم من أجل مليارات الخليج لتبقى أميركا غنية، وتبقى أفريقيا وباقي الدول ترتو بالفقر والحرمان”.

شاهد أيضاً

images (1)

حقيبة الدفاع تأزم البيت السُني … وتوافق مبدئي لحسم مرشح الداخلية

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الثلاثاء، عن مشارفة حقيبة وزارة الداخلية على الحسم بعد حصول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *