الرئيسية / العراق / السياسية / صولاغ: مصر مقبلة على عمليات إرهابية واسعة
باقر الزبيدي

صولاغ: مصر مقبلة على عمليات إرهابية واسعة

علق القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي، الاثنين، حول اعتراف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالكيان الصهيوني، مبينا ان مصر مقبلة على عمليات إرهابية واسعة.

وقال الزبيدي في بيان، تلقته “تايتل برس24″، انه “في ظل تصريحات السيسي للقناة (CBS) الأمريكية حول طبيعة العلاقات مع الكيان الصهيوني، والتي أكد فيها على وجود تعاون عسكري مع تل ابيب ووصفها بالشريك في محاربة الإرهاب والتطرف، يزداد تنامي الغضب الشعبي المصري الذي ينقسم بين تيار إسلامي وقومي والتياران يجتمعان على هدف واحد وهو رفض إي شكل من إشكال التطبيع”.

وتابع ان “مؤشرات اعتراف العناصر الإرهابية في العراق وسوريا تؤكد إن مصر مقبلة على عمليات إرهابية واسعة يرافق ذلك حالة من الغضب الشعبي بسبب ارتفاع معدلات البطالة والفقر”.

واشار الى انه “أمر يشكل بيئة خصبة لتنامي التطرف والإرهاب، وعلى الرغم ان أغلب القيادات السلفية و الإخوانية تقبع في السجون، إلى إن هذه الحالة مشابهه لما تعرضت له هذه التنظيمات في الستينيات لتغادر مجاميع منهم الى السعودية لتنظيم نفسها والعودة بقوة الى الساحة مدعومة بالمال والفكر في حين ستشهد الساحة المصرية ردة فعل للمارد القومي الناصري والذي يعرف عنه ان محور حراكه السياسي هو العداء مع إسرائيل الغاصبة لأرض فلسطين”.

شاهد أيضاً

تنزيل

نائب عن نينوى: منصب المحافظ وصل الى 10 ملايين دولار

كشف النائب عن محافظة نينوى عبد الرحيم الشمري، الأحد، عن اجتماعات شهدتها محافظة اربيل باقليم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *