الرئيسية / ابرز الاخبار / من يقف وراء هذه الجيوش الألكترونية ولمصلحة من يهاجم الحشد الشعبي ؟
تنزيل (37)

من يقف وراء هذه الجيوش الألكترونية ولمصلحة من يهاجم الحشد الشعبي ؟

كتب .. اياد السماوي

بالرغم من اتفاق التهدئة الذي تمّ التوّصل إليه بين تيار الحكمة وعصائب أهل الحق وهذا مهم لنزع فتيل الأزمة التي اندلعت بين الطرفين على خلفية قيام قناة الفرات الفضائية التابعة لتيار الحكمة بتوجيه اتهام لعصائب أهل الحق بالوقوف وراء مقتل صاحب مطعم ليمونة والادعاء أنّ قوات الأمن قد القت القبض على القاتل الذي يحمل هوية انتساب إلى عصائب أهل الحق , إلا أنّ هذا غير كاف لنزع فتيل الأزمة بين تيار الحكمة من جهة والحشد الشعبي بأكمله من جهة أخرى , فالخلاف بين الحشد الشعبي وتيار الحكمة لا يتعلّق بتوجيه اتهام لعصائب أهل الحق بسرقة مواد مصفى بيجي وقتل صاحب مطعم ليمونة فحسب , وإنّما يتعلّق بانخراط تيار الحكمة بالمشروع الأمريكي الذي يستهدف وجود الحشد الشعبي بأكمله .

ثلاثون موقعا الكترونيا تدار جميعا من خلال غرفة عمليات الكترونية داخل المربع الرئاسي وبالقرب من بيت السيد عمار الحكيم يديرها ثلاثة قياديين من تيار الحكمة , هذه المواقع يشرف عليها فريق متخصص تدرّب بعض أعضاءه بمؤسسة اعتدال في السعودية من أجل تسقيط الحشد الشعبي وتشويه صورته الجهادية المقاومة للمشروع الأمريكي الإسرائيلي في المنطقة , وإظهار فصائله بأنّها مجموعة من العصابات الخارجة عن القانون التي احترفت وامتهنت طريق القتل والاختطاف والابتزاز وترويع الناس وتهديدهم , ومشروع مهاجمة الحشد الشعبي وتشويه صورته يرتبط ارتباطا وثيقا بالمشروع الأمريكي الإسرائيلي الذي يسعى للسيطرة على محافظات غرب العراق بالكامل وقطع هلال المقاومة الإسلامية الممتد من إيران إلى لبنان والقضاء على الحشد الشعبي في العراق باعتباره العدو الأول للمشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة .

ومن أجل أن يطلّع الشعب العراقي على حقيقة هذه المواقع الألكترونية والجهات التي تديرها والأموال التي تنفق عليها والتي بلغت مليون ومئتي ألف دولار خلال العشرة أيام الأخيرة فقط , أضع أمام انظار أبناء شعبنا العراقي أسماء هذه المواقع التي تحارب الحشد الشعبي وفصائله الإسلامية المقاومة وعلى راسها عصائب أهل الحق الأبطال , وهذه المواقع هي .. يوميات سياسي حشاش , بلوة ابتلينة , بنات سياسيات , النجف الأشرف , ساحة التحرير , الخيمة , الرصيف , سياسي من حي التنك , صوت سياسي حشاش , شروكي وافتخر , بصرة تايم , المركز العراقي لرصد الفساد , الإعلامية سارة الدليمي , مصادر نيوز , قم للمعلم وفه التبجيلا , كافي بعد ملينة , كن عراقيا , عراق ما بعد اليوم , العراقيين شعب العجائب , كشف الفاسدين , عراق تايم , عاجل من العراق , شباب وبنات المحاويل , مبيوعة , تزوير , أخبار بابل , حق المواطن من النفط , معا لفضح الفاسدين , خوش حجي .. هذه هي المواقع التي يشرف عليها تيار سليل المرجعية العليا لتشويه صورة الحشد الشعبي .

والسؤال المطروح لسماحة السيد عمار الحكيم باعتباره زعيم تيار الحكمة , لمصلحة من تجيّش هذه الجيوش الالكترونية التي تستهدف تشوية سمعة وصورة الحشد الشعبي ؟ وما هو موقف سماحته حين تكشف كل الحقائق المتعلقة بسرقة مواد مصفى بيجي التي سلّمت بالكامل للسيد عادل عبد المهدي حين كان وزيرا للنفط ومن بعده الوزير جبار العيبي ؟ وما هو موقف سماحته من زيف وكذب الاتهام الذي وجّهته قناة الفرات لعصائب أهل الحق بقتل مالك مطعم ليمونة ؟ والسؤال الأكبر والأهم هل يعي سماحة السيد عمار الحكيم تبعات معاداة الحشد الشعبي وفصائله المقاومة البطلة وما سيترّتب على هذه المعاداة السافرة من نتائج ؟ .

كلمة أخيرة .. ما حدث بين العصائب والحكمة هو جزء من الصراع السياسي بين مشروع المقاومة الإسلامية وبين المشروع الأمريكي في المنطقة , وبين مشروع الحفاظ على الحشد الشعبي ومشروع إنهاء الحشد وتذويبه , أمّا الصراع بين الخزعلي والحكيم فهو صراع الطبقة الأرستقراطية مع الطبقة الكادحة , وصراع الشروكية مع أبناء وأحفاد المراجع العليا الذين ورثوا الرياسة والزعامة , وصراع المنعمين والمترفين مع أبناء الملحة وولد الخايبة .

 

شاهد أيضاً

عادل-عبد-المهدي-696x387

القائد العام للقوات المسلحة يصدر بيانا بشأن تحرك القوات الأجنبية على الأراض العراقية

اصدر القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، بيانا أكد فيه منع اية قوة اجنبية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *