More

    ابو فدك اروح فدوة لك..

    ✍️ إياد الإمارة
    البصرة
    ١٤ كانون الثاني ٢٠٢١

    ▪ سيدي القائد الحاج ابو فدك دامت بركاتكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا وسام آخر تتقلده في زمن قياسي فهنيئاً لك به، وهنيئاً لنا بك أنت أيها القائد الكربلائي الكبير وأنت تزرع الرعب في قلوب أعتى أعداء الإنسانية وأكثرهم جبروتاً وغطرسة ووحشية وبعداً عن الحق..

    سيدي ابو فدك الخال العزيز أعزك الله ونصرك، ها أنت ترشد السائرين على الطريق إلى الإتجاه الصحيح، ترشدهم بكل طمأنينة وثبات وقوة وصدق لا تأخذك في الله لومة لائم.
    هل كان من المتوقع أن تتعامل معك عصابة الشر “الإدارة الأمريكية الرعناء” بغير هذه الطريقة؟
    وأنت تقتفي أثر الشهداء سليماني والمهندس وكل الشهداء رضوان الله عليهم تحذو حذوهم، وتحمل رايتهم لكي يستمر النصر الذي حققوه شاخصاً في قلوب المجاهدين وشاخصاً أمام أعين الأعداء بأن الشهادة لم تمح هذه الأمة بل بعثت فيها الحياة من جديد كما في كل مرة.

    أعتقد أن ترامب الأرعن وفريق عمله من البلهاء ومعهم حفنة الرمل الخليجية الصماء، لا يريدون أن يطووا صفحة هزائمهم التي أزكمت الأنوف إلا بمثل هذه القرارات التي لا تمثل أي قيمة وليس لها أي إعتبار..
    الفياض كان المستهدف ومن بعده الخال القائد ابو فدك وسوف تصدر أسمأء جديدة تتدرجها الإدارة الأمريكية على قائمة عقوياتها الجائرة.
    وفي حقيقة الحال على العراقيين جميعاً أن يدركوا أن أمريكا تستهدفهم بشراسة تستهدف خدماتهم، أوضاعم المعاشية، حالاتهم الصحية، شؤونهم الإجتماعية،….الخ وتحاول أن تربك المسار السياسي في العراق من خلال صنع المطبات التي تعيق الناس وتمنعهم من تحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

    القائد ابو فدك أعزه الله يمثل لأغلب العراقيين قيمة وطنية وإنسانية عليا لا يسمحوا بالمساس بها أو التعدي عليها بأي حال من الأحوال، وسوف تكون لهم مواقف رد مناسبة ستوقع في الأمريكان خسائر فادحة معنوية ومادية.
    أبو فدك أبن العراق البار الذي يعني للعراقيين قائداً ورمزاً كبيراً والذي يقدر ذلك للعراقيين عليه يحترم ابو فدك وامثاله من خيري العراق الغيارى.

    Related articles

    Comments

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا

    Share article

    Latest articles

    نووي إيران يتصدر اجتماع الأمن القومي بالبيت الأبيض

    يعقد البيت الأبيض، الجمعة، اجتماعا لمناقشة "نووي إيران"، في إشارة للطبيعة الملحة التي يشعر بها الرئيس الأمريكي جو بايدن حيال طهران. وقالت مصادر مطلعة لموقع...

    الصحة العراقية تلوح باجراءات أشد صرامة للحد من كورونا

    لوّحت وزارة الصحة والبيئة العراقية يوم الجمعة الى اللجوء لإتخاذ اجراءات أشد صرامة للحد من تفشي فيروس كورونا، والحيلولة دون فقدان السيطرة على الوضع...

    صدامات واطلاق نار واغلاق جسر الحضارات في الناصرية

    افاد مصدر امني، الجمعة، بعودة التوتر بين المتظاهرين والقوات الامنية في ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية. وقال المصدر في حديث صحفي ان"صدامات بين متظاهرين وقوات...

    شحصلنه من “تشرين” السودة؟!

    *شحصلنة من تشرين السودة؟* ✍️ _إياد الإمارة_ *البصرة* ٥ شباط ٢٠٢١ ▪ *شحصلنة* من تشرين السودة؟ الرواتب متأخرة على الموظف المسكين وشابع قهر.. الخدمات متوقفة ويخربون بالچانت مسواية وهي قليلة.. الأمن...

    نائب يرجح اجراء الانتخابات بعد انتهاء الدورة النيابية

    رج عضو مجلس النواب، فاضل الفتلاوي، اليوم الخميس، تأجل موعد إجراء الانتخابات المبكرة إلى موعد آخر غير الذي حدد من قبل حكومة رئيس الوزراء...

    Newsletter

    Subscribe to stay updated.