الرئيسية / ابرز الاخبار / المتظاهرون يصدرون بيانا من 7 نقاط ابرزها انسحابهم من المناطق غير المخصصة للتظاهر
سled

المتظاهرون يصدرون بيانا من 7 نقاط ابرزها انسحابهم من المناطق غير المخصصة للتظاهر

اصدر المتظاهرون في “المحافظات الـ10″، اليوم السبت، بيانا من 7 نقاط ابرزها انسحابهم من المناطق غير المخصصة للتظاهر.

وذكر بيان لمتظاهري محافظات (( بغداد وكربلاء وميسان وذي قار وبابل وواسط والبصرة والمثنى والديوانية والنجف  )) أنه “بحمدلله ومنته وفضل الثائرين الاحرار تحقق مرادنا الاول بإستقالة حكومة الفاسدين والذي ما كان ليحصل لولا ان عُبد طريق الاحرار بدماء ازكى الشباب والانفس الطاهرة من خيرة شباب العراق في محافظات الجنوب والوسط .. ولأن هذا الطريق سماه اجدادنا في ثورة العشرين هو ( طريق ذات الشوكة ) لانه طريق الحق ، فالكثير يتربص بنا شراً ويريد جرنا وجر والبلاد لما لا يحمد عقباه”.

وأضاف “لذلك اتفق ثوار المحافظات الثائرة على الاحزاب الفاسدة

على ما يلي :-

1- الوقوف دقيقة صمت وحداد في كل شوارع المحافظات في تمام الساعة السادسة مساء اليوم مع انطلاق مسيرة شموع حداداً على ارواح شهداء ثورة تشرين الأبية  ..

2- تستمر تظاهراتنا بوتيرة ثابتة لحين تحقيق النصر الكامل بالخلاص من الاحزاب الفاسدة وانهاء كل وجود للمحاصصة في العملية السياسية وتعيين قانون انتخابات عادل ومفوضية بعيدة على جراثيم العملية السياسية الحالية ..

3- الانطلاق بحملات تنظيف وترميم وصبغ وتزيين شوارع بغداد وكربلاء وميسان وذي قار  والبصرة والمثنى والديوانية والنجف وواسط وخصوصا التي تعرضت لعمليات تخريب في التظاهرات ابتداءً من يوم الأحد المقبل بمشاركة كل الثائرين والنخب والشخصيات الوطنية ..

4- تشكيل فرق من الثوار تتولى حفظ الأمان في أماكن الاعتصام ومنع وردع كل مخرب او مندس من استخدام مشاعر واندفاع الشباب الثائر لتحقيق غرض الصدام مع القوات الامنية ويسلم للجهات المعنية بتنسيق مع قيادات شرطة المحافظات ..

5- ينسحب كل الثوار من غير المناطق المخصصة للتظاهر وتحديداً الموجودة فيها خيم الاعتصام فقط ..

6- يمنع اي احتكاك مع القوات الامنية بل نعلن اننا سنقوم بتوزيع الورود ابتداءً من يوم غد على القوات الامنية اياً كانت وفي اي منطقة ، ويمنع حرق الاطارات وقطع الشوارع ولا حتى اجبار المدارس على الاغلاق او الموظفين على عدم اللحاق بوظائفهم لاننا تظاهرنا لتحقيق الاصلاح في البلد وليس التخريب او تعطيل الحياة ..

7- نشكر مشاعر ومواقف اخوتنا في المناطق الغربية ونجل ونعظم كل الكلمات والرسائل التي بعثوها لنا منذ اول يوم للتظاهرات والى اليوم ونقدر الدعوات التي اطلقها عدد من ابناء محافظات الانبار والموصل بخصوص اللحاق بنا في التحرير او باقي المناطق ، فنقول لهم اننا بخير وعدد الشباب هنا كبير ونرى ان الظروف التي تحيط بمناطق امنياً اهم من كل شيء فبالتأكيد ان مجاميع الارهاب تتربص بكم وبنا شراً ، لذلك ندعوكم للبقاء بمحافظاتكم ونحن قاب قوسين او ادنى من النصر ..

وختاماً نشكر كل من تظاهر ووقف ودعم بمال او كلمة او موقف لهذه الثورة ، والشكر الاول والاخير لله الذي يحفظنا دوماً من شر الاشرار والشكر لدماء الشهداء التي تحف بنا من كل جانب وترسم لنا طريق السلام والخير للعراق والعراقيين ..

شاهد أيضاً

هيئة-النزاهة-696x435

شملت 9 وزراء و12 نائباً و11 محافظاً.. النزاهة تكشف عن مجمل أوامر القبض والاستقدام

أفصحت هيأة النزاهة عن مجمل إجراءاتها في أوامر القبض والاستقدام الصادرة خلال شهر تشرين الثاني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *